شروط وأحكام استخدام الموقع

شروط وأحكام استخدام الموقع – موقع وظائف

بالنسبة للشركات واصحاب الاعمال

شكرًا لك على اهتمامك بالإعلان عن وظيفة على موقعنا. يُرجى قراءة الشروط والأحكام التالية بعناية قبل نشر إعلان الوظيفة. يُعتبر الموافقة على هذه الشروط والأحكام ضرورية لنشر الإعلان على الموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، يُرجى عدم نشر الإعلان.

  1. المسؤولية:
    أ. المعلن مسؤول بشكل كامل عن محتوى الإعلان ودقته وصحته. يجب على المعلن تقديم معلومات صحيحة وموثوقة بشأن الوظيفة المعلن عنها.
    ب. لا يتحمل الموقع أية مسؤولية عن أي جانب من جوانب الإعلان، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على صحة الوظيفة، أجرها، شروطها، متطلباتها، أو أي اتفاقية تتم بين المعلن والمتقدمين.
  2. حقوق الملكية:
    أ. يجب على المعلن التأكد من أنه يمتلك حقوق الملكية اللازمة لنشر الإعلان على الموقع. لا يجوز نشر أي محتوى ينتهك حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر.
    ب. بنشر الإعلان، يمنح المعلن الموقع ترخيصًا غير حصري لاستخدام ونشر الإعلان على الموقع وعبر وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الأخرى المرتبطة بالموقع.
  3. المحتوى المحظور:
    يُحظر نشر أي محتوى يكون مسيئًا أو غير قانوني أو ينتهك سياسة الموقع. يُحظر أيضًا نشر معلومات شخصية لأي طرف ثالث دون إذن صريح منهم.
  4. الاتصالات:
    يجوز للموقع استخدام معلومات الاتصال المقدمة من المعلن للتواصل فيما يتعلق بالإعلان والخدمات ذات الصلة. قد يتم أيضًا استخدام هذه المعلومات لإرسال تحديثات وعروض ترويجية ذات صلة، إلا إذا طلب المعلن عدم ذلك.
  5. الالتزام بالقوانين:
    يجب على المعلن الالتزام بجميع القوانين واللوائح المعمول بها فيما يتعلق بنشر الإعلانات وتوظيف الموظفين، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على قوانين حماية الأجور والحقوق العمالية ومكافحة التمييز.

بالنسبة للباحثين عن عمل

مرحبًا بك في موقع وظائف. يُرجى قراءة الشروط والأحكام التالية بعناية قبل استخدام الموقع. يُعد الموافقة على هذه الشروط والأحكام ضرورية للوصول إلى واستخدام الموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، فيُرجى عدم استخدام الموقع.

  1. المحتوى:
    أ. جميع المعلومات والوظائف المتاحة على الموقع تُعرض كما هي، ولا يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. نحن لسنا مسؤولين عن أي خطأ أو تحديث في المعلومات المقدمة.
    ب. يُحظر استخدام المعلومات المتاحة على الموقع لأغراض غير قانونية أو غير مشروعة.
  2. حقوق الملكية الفكرية:
    أ. يحتفظ الموقع بجميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالمحتوى والتصميم والعلامات التجارية والشعارات المعروضة على الموقع.
    ب. يُحظر نسخ أو توزيع أو إعادة إنتاج أو نشر أو تعديل أو بيع أو استغلال أي محتوى من الموقع بدون إذن مسبق منا.
  3. إعلانات الوظائف:
    أ. يُعرض الموقع إعلانات وظائف تقدمها شركات وجهات خارجية. نحن لسنا مسؤولين عن أي جانب من جوانب صحة وشرعية وجودة أو موثوقية هذه الوظائف.
    ب. نحن لسنا مسؤولين عن أي اتفاقية أو ترتيب تتم بين المستخدم وصاحب العمل.
  4. الخصوصية:
    أ. نحن نحترم خصوصية المستخدمين ونتعامل مع المعلومات الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
    ب. يُنصح المستخدم بقراءة سياسة الخصوصية لفهم كيفية جمع واستخدام وحماية المعلومات الشخصية.
  5. التسجيل والحساب:
    أ. يجب أن يكون عمر المستخدم 18 عامًا أو أكثر لاستخدام الموقع وإنشاء حساب.
    ب. يجب على المستخدم تقديم معلومات صحيحة ودقيقة أثناء عملية التسجيل والاشتراك.
    ت. يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن الحفاظ على سرية معلومات حسابه ونحن لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير مصرح به لحساب المستخدم.